28/03/2020

مداهمة شقق خاطفة الدمام تكشف مفاجآت صادمة.. سحر وعمليات إجهاض!

كشفت الصحفية السعودية سحر أبوشاهين، المعنية بقضية خاطفة الأطفال “مريم” المعروفة إعلاميا بخاطفة الدمام، معلومات جديدة بشأن القضية موضحة أن السلطات السعودية اكتشفت مفاجآت بعد مداهمة الشقق التي تديرها الخاطفة.

وأكدت سحر أبو شاهين، في عدة تغريدات أطلقتها عبر “تويتر”، أنه تم الاستعانة بشيخ للقراءة على مريم في محبسها، مبينة أن الكثير من الأعمال السحرية التي عثر عليها توجد بها صور أشخاص بعضها عليه أقفال، في إشارة منها إلى وجود أعمال سحر.

Advertisement

وأشارت الصحفية السعودية أنه بمداهمة العديد من الشقق التي كانت تحت إدارة “مريم” كان بها عدد من الفتيات إضافة إلى شقة يوجد بها أطفال صغار معهم نساء لرعايتهم، كما أنها تمارس إجهاض وتوليد من يحملن بطريقة غير شرعية وتوفير زبائن لشراء الأطفال.

وكتبت سحر أبوشاهين في تغريداتها: “قبل نحو أسبوعين تمت الاستعانة بشيخ للقراءة على مريم في السجن، هل أتى ذلك بنتيجة معها أم لا؟، هذه المعلومة لم تتوفر”.

 

وتابعت قائلة: “الكثير من الأعمال السحرية التي تم العثور عليها توجد بها صور أشخاص بعضها عليه أقفال، إحدى الصور لفتاة محجبة جميلة الوجه يبدو منها أن مريم قامت بعمل سحري للإضرار بها والعديد من الأعمال السحرية التي تستهدف أذى الناس”.

Advertisement

واستطردت الصحفية السعودية: “آمل أن تستعين الجهات المعنية بشيخ متخصص من وحدة مكافحة السحر بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لفك الأعمال السحرية.. فربما بذلك يتم انقاذ من أضر به سحر مريم”.

وبينت “أبوشاهين” قائلة: “تمت مداهمة العديد من الشقق التي كانت تحت إدارة مريم والتحفظ على الفتيات فيها، وشقة يوجد بها أطفال صغار معهم نساء لرعايتهم، لا يعلم اذا كان بينهم مخطوفون أو جميعهم غير شرعيين ناتجين عن الأنشطة التي كانت تدار في الشقق”.

واختتمت الصحفية المهتمة بقضية خاطفة الدمام قائلة: “من بين الأنشطة التي كانت تمارسها مريم إجهاض وتوليد من يحملن بطريقة غير شرعية وتوفير زبائن لشراء الأطفال.. طبعا معها من يساعدها ليست لوحدها في ذلك”.

وتكشفت في الساعات الماضية معلومات جديدة حول خاطفة الدمام، حيث تشكلت لجنة من 4 تخصصات مهمتها إعطاء تقييم مبدئي بشأن خاطفة الدمام، والوقوف على مدى معاناتها من مرض نفسي يفقدها الأهلية في تصرفاتها من عدمه وخلصت إلى أن “مريم” لا تعاني من مرض نفسي ولكن ما يحدث لها حاليا هو معاناة من آثار صدمة عصبية.