28/03/2020

زوجك يرفض وضعك للمكياج... أنت إمرأة محظوظة وإليك الأسباب!

قد تعاني بعض النساء من مشكلة وهي عدم قبول زوجها بوضعها المكياج، ويفضل اللوك الطبيعي الخالي من أي مستحضرات تجميل، وهل تساءلت يوماً عن اسباب ذلك؟

في الوقت الذي يفضّل الرجال اطلالة المرأة بمكياج قوي عبارة عن احمر شفاه قوي وسموكي العيون ومبالغ فيه، يميل بعض الرجال نحو اللوك الطبيعي الذي يكشف جمال الزوجة من دون اي مستحضرات او لمسات اصطناعية. لكن للرجل الذي يحب الاطلالة الطبيعية مميزات لافتة تجعل الزوجة محظوظة.

Advertisement

يحبك كما أنت:

هذه الخطوة ايجابية بحكم ان المرأة ليست بحاجة للمكياج لاخفاء عيوب وجهها أو التصنع امام زوجها. لان الزوج يحب جمال زوجته كما هو، لانه متصالح مع جمالها ويتقبلها كما هي. ويجد ان المكياج يخفف من جمالها او لا يبدّل ملامحها.

الستايل الاوروبي:

ان غالبية النساء الاوروبيات يخرجن من منازلهن من دون مكياج. حتى ان الاستغناء عن المكياج اصبح موضة تلجأ اليها نجمات عربيات تنشرن صورهن من دون مكياج. وهذا يبدو واضحاً في الافلام والمسلسلات. لذلك ان الرجال الذين يميلون الى تلك الخطوة، هم بالاساس رجال يفضلون الستايل الاوروبي ويعطون الثقة للشريكة بأنها أجمل من دون مكياج.

Advertisement

يكره التجميل والتصنع:

الرجل الذي لا يحب المكياج هو عادة متصالح مع نفسه ويحب جمال زوجته. كما يكره عمليات التجميل ومستحضرات التجميل، ويميل نحو كل شيء طبيعي من دون اي لمسات اصطناعية.

رجل رومنسي:

الرجل الذي يطلب من زوجته عدم وضع المكياج، هو رجل رومنسي ويمكن ان تتبع المرأة بعض النصائح في اقناع وكسب الرجل في صفها. فهو رجل قنوع غير متطلب ويميل نحو كل شيء بسيط ومتواضع.