18/12/2017

7 وجهات سياحية صيفية لشهر عسل رومانسي

نقدم لكم في هذا المقال أجمل وجهات السفر المثالية لشهر عسل لا ينسى في الصيف:

جزيرة تيومان في ماليزيا
تقع الجزيرة قبالة الساحل الشرقي لجزيرة ماليزيا، وهي واحدة من أكثر الأماكن المناسبة لشهر العسل نظراً لأجوائها الهادئة والرائعة والخصوصية التي توفرها للأشخاص.

أنغولا
تُتميز أنغولا بشواطئها البيضاء التي تدعو إلى الاسترخاء والمطاعم التي تقدّم وجبات شهيّة. بالتالي، إنها مثاليّة للأزواج الذين يرغبون في الاستجمام والاسترخاء.

جزر البهاماس
تتميّز بعدد لا نهاية له من الشواطئ، ما يجعل منها مكانَ استقطاب أساسيّ لمن يرغب في تمضية شهر عسله في مكان جميل. ومع أنّ بعض الجزر تغصّ بالسيّاح، إلا أن الأماكن النائية والهادئة في هذا الأرخبيل كثيرة.

إقرأ أيضا:  5 أماكن ومدن سياحية يجب أن تزورها في حياتك

بالي
إنها تضع في متناول أيديكم فرصة التنعّم بالشواطئ الرملية والمطاعم التي تقدّم أشهر الأطباق، إضافة إلى تاريخ عريق ومواقع ثقافية وفنون وحرف يدويّة وغير ذلك.

بربادوس
تُعرف بربادوس بالكثير من الأمور، كالشواطئ الزهرية والقرود الخضراء والثروة الهندسيّة المذهلة. وفي بعض الأماكن، تطغى الأمواج على هذه الجزيرة العاصفة، حيث يُمكن لمحبّي الركمجة (التزلج على الماء) ممارسة رياضتهم المفضّلة.

إقرأ أيضا:  5 أماكن ومدن سياحية يجب أن تزورها في حياتك

الجزر العذراء البريطانية
تعتبر جزر العذراء البريطانية مصدر جذب كبير لهواة الإبحار الشراعي، وذلك بسبب سهولة الوصول إليها، وبسبب جوها الملائم للإبحار الشراعي، فحرارة الجو معتدلة والبحر هادئ، والرياح لطيفة معظم أوقات السنة. وتضم جزر العذراء مجموعة متنوعة من المناظر الخلابة، فشواطئها ذات الطابع الاستوائي تبدو شفافة تماماً بمياهها الصافية، ورمالها النظيفة البيضاء، وأشجارها الاستوائية المميزة التي تملأ كل شبر في الجزر، وهي تتميز بالهدوء والاستقلالية.

إقرأ أيضا:  5 أماكن ومدن سياحية يجب أن تزورها في حياتك

سيشيل
السيشيل ليست جزراً عادية، بل عالم لا متناهٍ من الأحلام على أرض الواقع. تقع السيشيل في المحيط الهندي الممتدّ إلى الشرق من قارة أفريقيا، وتُعتبر إحدى أهمّ معالم العالم وأثمن ما امتلكته الأرض من جمال ورفاهية.

مقالات ذات صلة :

شارك المقال الآن Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInPin on Pinterest