27/05/2018

5 طرق تثير حنينه إليكِ ويتمنّى لو كنتِ بجانبه في كلّ وقت

شارك المقال
Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

من نحبّهم نتمنّى أن لا نفارقهم، لأنّ من أصعب المشاعر وأكثرها إيلاماً هو شوقنا الدائم والحنين لأيامنا معاً، فنحاول بشتى الطرق الوصول إلى من نحبّهم لإخماد نيران الشوق الملتهبلة بقلوبنا، لكن هل فكرتِ يوماً بخطوات لجعل حبيبكِ او خطيبك يشتاق إليكِ؟ لا تقلقي عزيزتي سنقدم لك يكشف لكِ 5 طرق تثير حنينه إليكِ ويتمنّى لو كنتِ بجانبه في كلّ وقت:

1- توقّفي عن الإتصال به بكثرة: لا تقومي عزيزتي بمبادرة الإتصال أو المراسلة أوّلاً، بل اجعليه يشعر بغيابكِ ويتساءل عن سبب ذلك. بهذه الطريقة سيشعر بالقلق وسيتصل بكِ ليستمع إلى صوتكِ ويخفّف من شوقه إليكِ.

2- لا تجيبي على رسالته فوراً: اجعليه ينتظر بضع دقائق قبل أن تجيبي. قد تعتقدين أن هذه الطريقة ستجعله يفقد اهتمامه بكِ، لكن على العكس تماماً. الإنتظار يجعله يتساءل عن سبب غيابكِ وما الذي يلهيكِ عنه. بعد مرور 5 دقائق مثلاً قومي بالردّ عليه، واجعليه يُدرك أنّك تستمتعين بوقتكِ من دونه.

3- سجّلي له ملاحظة: اتركي له ملاحظة مثل “أحبّك” بشكل سريّ داخل محفظته، هكذا ستفاجئينه عندما يراها وسيُعجب بهذه الفكرة الجنونيّة. كما أنّكِ ستثيرين فضوله حول الخطوة المقبلة التي ستقومين بها، ما سيجعله يشتاق إليكِ وإلى مخططاتكِ الصغيرة والمثيرة.

4- استمتعي بوقتكِ مع صديقاتكِ: عليكِ أن تبتعدي عنه قليلاً. قومي بالتسوّق أو بمشاهدة السينما أو بتناول الطعام مع صديقاتكِ، شرط أن تخبريه عن يومكِ الممتع معهنّ. هكذا، سيخاف من فكرة فقدانكِ وستجعلينه متمسكاً بكِ أكثر فأكثر.

5- اتركي له أثراً منكِ: قدّمي له قطعة خاصّة منكِ والأحبّ على قلبكِ سيتذكّركِ حتماً، فسيشعر بالحنين وسيتمنّى لو كان معكِ.

مقالات ذات صلة :

شارك المقال
Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn
إقرأ أيضا:  هل جربت نظرية «تجزئة الإغراء»؟ أحدث طريقة لجذب النساء