20/07/2018

4 أبراج يصعب إرضاؤهم في الحياة

شارك المقال
Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

ارتفاع مستوى التوقعات لدى بعض الأشخاص يصعّب عليهم الشعور بالرضا عن أي شيء بسهولة، مما يجلب عليهم بعض الصعوبات في الحياة ويجعلهم أسرى توقعاتهم العالية التي ربما تجافي الواقع، وإذا أردت أن تعرف إن كنت تعاني من هذه المشكلة أم لا، فعليك أن تراجع قائمة الأبراج التالية، التي لا يرضيها أي شيء بسهولة.

– برج العذراء:

يتربع على عرش الأبراج التي تمتلك معايير عالية ولا ترضى بأي شيء مواليد برج العذراء، فهم يرون أنفسهم أشخاصا متفانين يعملون باجتهاد، وهذا حقيقي، ولذلك فمن وجهة نظرهم فإنهم يستحقون الأفضل دائما.

ولكن المشكلة الحقيقة التي تواجه مولود هذا البرج أنه عندما يطلب شيئا من أحد يبدأ في وضع توقعات معنية، تجعله لا يقبل بأي شيء سوى ما يراه هو، وهذا ما يصعب المهمة على الآخرين.

– برج الجوزاء:

أيضا مولود برج الجوزاء من الأبراج التي لا ترضى بأي شئ بسهولة بسبب توقعاتها العالية، وخاصة فيما يخص الجانب العاطفي.

فمولود برج الجوزاء من الممكن أن يتنازل بعض الشيء عن هذه التوقعات في بعض نواحي الحياة، إلا الجانب العاطفي فهو لديه توقع خاص عن العلاقة العاطفية لن يقبل بالتنازل عنه.

– برج الأسد:

مولود برج الأسد يرى أنه الأفضل ويستحق الأفضل، وهذه الرؤية التي يرونها لأنفسهم تجعلهم يمتلكون الكثير من التوقعات، سواء لطريقة تعامل الآخرين معه، أو في طموحاتهم في الحياة، وهذا ما يجعلهم لا يرضون بأي شيء بسهولة غير الذي يتوافق مع توقعاتهم.

– برج الميزان:

يتشابه مولود برج الميزان مع مولود برج الجوزاء، فهو ربما لا يملك الكثير من التوقعات فيما يخص التعامل مع الآخرين، أو مطالبه اليومية، ولكن في الجانب العاطفي لديه نموذج معين فيما يخص العلاقة العاطفية ولن يرضى بأي نموذج آخر، وهذا ما يجعله يأخذ بعض الوقت في الوصول إلى الحب الذي يحتاجه.

مقالات ذات صلة :

شارك المقال
Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn
إقرأ أيضا:  توقعات الأبراج لشهر مارس/آذار 2018 من جاكلين عقيقي