20/07/2018

4 أبراج لا تتخيّل نفسها متزوّجة ومرتبطة أبداً !

شارك المقال
Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

تعريف الزواج: حبّ، احترام، التزام ومسؤولية… 4 كلمات قد تكون سهلة في البداية لكنّها تزداد صعوبة يوماً بعد يوم. الإلتزام هي الكلمة الأكبر التي تخيف معظم الناس، رجالاً كانوا أم نساء، لذلك يفضّلون عدم الإرتباط. إلى جانب هذا القرار الشخصي، قد يكون لعلم الفلك علاقة بهذا الموضوع أيضاً. مَن يدري أي رجل سيكون من بين هذه الأبراج التي لا تتخيّل نفسها متزوّجة أبداً، وانتبهي قد تكونين واحدة منها! اكتشفي ذلك بنفسكِ.

برج الحمل: يعيش مولود برج الحمل في روتين معيّن من الصعب التخلّي عنه من أجل أحد. لديه قواعد ومعتقدات خاصة به، لا يمكن تغييرها بسهولة فهو يؤمن بها لدرجة أنّه لا يصل إلى حلّ وسط لإرضاء الطرف الآخر. يخاف برج الحمل من الزواج، فهو يرى نفسه غير مستعدّ للإلتزام أو تقديم التضحيات من أجل أحد. ببساطة يعير اهتماماً لنفسه فيضعها ضمن أولويّاته.

برج الجوزاء: مولود برج الجوزاء واثق من ذاته ويجيد التواصل، فهو قادر على إجراء محادثة هادفة ومسلية، لكن بعيداً عن العلاقات العاطفية وطويلة الأمد. بمجرّد التكلّم عن هذا الموضوع، يُقلق برج الجوزاء، فالإلتزام يعني مواجهة كلّ المخاوف لمرّة واحدة من دون أيّة إجابات وهذا ما لا يجيده مولود هذا البرج.

برج القوس: مولود برج القوس لا يأخذ الحياة على محمل الجدّ. يحبّ قضاء معظم الوقت مع الأصدقاء، والإختلاط بين الجميع ليكون اجتماعياً بامتياز. في ما يتعلّق بالزواج، يرى هذا المولود أنّ الإرتباط سيحدّ من حرّيته واستقلاليّته، كما يرى الإلتزام كفخّ سيقع به.

برج الدلو: شخصية برج الدلو هي من أكثر الشخصيات تعقيداً، إذ باستطاعته بناء علاقات عميقة من دون أيّ مشكلة. الصداقة تشعر هذا المولود بالراحة، لكن يتبدّل هذا الشعور ما إن يتعلّق الموضوع بالحبّ والعلاقات الطويلة الأمد. شخصيّة هذا البرج مختلطة: تفهمينها تارةً وتارةً أخرى لا تستوعبين طريقة تفكيرها أو تصرّفها في ما يتعلّق بالزواج. بالنسبة لمولود برج الدلو، إن الإلتزام سيحدّ من استقلاليّتها.

مقالات ذات صلة :

شارك المقال
Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn
إقرأ أيضا:  سحر غريب تمتلكه يوقع الرجال في حبها.. من هي مولودة هذا البرج؟