20/07/2018

12 حلما جنسيا وتفسيرها العلمي

شارك المقال
Share on Facebook76Share on Google+0Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn0

أحلامك الجنسية ليست اغواء شيطانياً، وفقا لخبراء تفسير الاحلام وعلماء النفس، الاحلام الجنسية ابعد ما تكون عن الجنس، تعرف على التفاصيل.

في عالم الاحلام، غالبا ما نرى أنفسنا نمارس الجنس مع شريك سابق، شخص لا نطيق رؤيته أو مع شخص من نفس الجنس. في أحلامنا، هذا أمر مقبول ولكن ماذا عن الواقع. في كثير من الأحيان، نستيقظ مذعورين من هذه الاحلام، ونحاول أن ننسى الحلم بأسرع ما يمكن. ولكن، ماذا تعني هذه الأحلام حقا؟ يقال بان الأحلام الجنسية في الواقع لا تمت الى الجنس بأي صلة، ولكنها تعكس بعض جوانب شخصيتنا الخاصة. كما أنها لا تتعلق بالأشخاص الذي يظهرون في الأحلام ولكن حول ما يمثلونه في حياتك. دعونا ننظر إلى الأنواع المختلفة من الأحلام الجنسية وما تعنيه في الواقع.

إقرأ أيضا:  أبرز 6 صفات لـ برج الأسد عندما يدخل الحب حياته‎

ممارسة الجنس مع شخص غريب

الجنس مع شخص غريب: هناك نظرية كارل يونغ التي تقول أن كل شخص لديه أنيموس أو أنيما. أنيموس تشير إلى الطاقة الذكرية عند كل أنثى وأنيما يشير إلى الطاقة الأنثوية عند كل ذكر. عندما تتخيل نفسك تمارس الجنس مع شخص لا تعرفه ومن الجنس الآخر، أنت بحاجة إلى تذكر حالة ذلك الشخص. هل يرمز الى طاقة أنيموس أو أنيما داخلك. دعونا نقول، أنت أنثى وحلمتي أنك تمارسين الجنس مع شخص غريب ولكن ودود. هذا يعني أن الجوانب الذكورية من شخصيتك ضعيفة وأنت بحاجة إلى العمل عليها. ولكن، إذا كان الرجل قويا وجريئا، فهذا يعني أن شخصيتك في التوازن الصحيح بين الطاقات الذكور والإناث، وبالتالي، فحلم هو علامة على التطور بالنسبة لك.

الجنس مع شخص مجهول الهوية (لا وجه ظاهر له)

ممارسة الجنس مع غريب مجهول الهوية لا تدور حول انتظارك للشخص المناسب لك في حياتك لا تعرفيه بعد. انه ببساطة حول محاولتك فهم الوجوه الغريب في حياتك. قد يعني أيضا أنك بحاجة الى السيطرة والحزم أكثر في حياتك.

التعرض للاغتصاب

أحلام الاغتصاب مخيفة جدا ويمكن أن تؤدي إلى تعرق بارد والاستيقاظ في منتصف الليل. (هنا، نحن نتحدث عن أولئك الذين لم يكونوا ضحايا للاغتصاب أو الاعتداء في الحياة الحقيقية.) هذه الأنواع من الأحلام هي في الأساس مظهر من مظاهر الشعور بالعجز الذي لديك حول الأشياء التي تجري في حياتك. يمكن أن يكون ضغطا في العمل، محاولة تربية طفل لم ترغبي في انجابه في هذه المرحلة من حياتك، التعامل مع الضغوط الاجتماعية أو العائلية أو ما شابه. في الغالب ترمز أحلام الاغتصاب إلى الخوف والإذلال والإحباط والعجز.

ومع ذلك، إذا كنتِ ضحية للاغتصاب في حياتك وشاهدتِ هذه الأحلام، يجب أن تسعى للحصول على المساعدة لأن رؤية مثل هذه الأحلام يمكن أن يعني أضرارا أكثر خطورة على صحتك النفسية.

إقرأ أيضا:  حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم السبت 10 حزيران/يونيو 2017

الجنس مع شريك سابق (زوج)

إذا حلمت بأنك تمارس الجنس مع زوج سابق، فهذا لا يعني أنه لا يزال يكن لك المشاعر، وهذا شيء يمكن أن يسيء تفسيره الكثيرون. الأحلام التي تنطوي على شخص سابق هي، في الواقع، من النوع الأكثر شيوعا في الأحلام الجنسية. ولكنه ببساطة يعني أنك تفتقد ما يمثله هذا الشخص وليس الشخص نفسه. وكثيرا ما نقارن أيضا علاقتنا الحالية مع علاقاتنا السابقة، نسعى إلى ما كان لدينا في الماضي. هذه الأحلام ترمز فقط الى هذه الرغبة. وهذا يعني ببساطة أن تحتاج إلى إضافة شرارة أو تنشيط العلاقة الحالية.

الجنس مع افراد العائلة

زنا المحارم تماما مثل الاغتصاب، إذا كان لديك تجربة حقيقية مع زنا المحارم ولم تكن قادرا على التخلص من هذه الذكرى المريرة، فيجب عليك طلب المساعدة الطبية. وإلا فإن الأحلام حول زنا المحارم لا تعني شيئا مروعا.

إذا كنت تحلم بممارسة الجنس مع أحد الوالدين، فإنه يرمز إلى النضج أو أنك ستختبر الابوة نفسك. إذا كنت تحلم بممارسة الجنس مع الأخ، فهذا يعني أنك ترغب في أن تكون أقرب إليه. كما يمكن أن يرمز إلى أي شيء يتعلق بالمسامحة أو القبول.

المثلية الجنسية

إذا لم تكن مثلي الجنس أو ثنائي الجنس في حياتك ، فأن الحلم بممارسة الجنس مع شخص من نفس الجنس يمكن أن يعني ببساطة أنك تحاول ان تحاكي الشخص الذي تمارس الجنس معه. لنفترض أنك حلمت بممارسة الجنس مع صديق مقرب لك. هذا لا يعني أنك تحمل أي مشاعر من هذا القبيل بالنسبة لها. بدلا من ذلك، حاول أن تفكر في الصفات التي تفضلها به.

الجنس مع شخص تكرهه

اذا حلمت بانك تمارس الجنس تكرهه او تبغضه، فمن المحتمل انك تحاول الوصول الى أرضية تفاهم معه. وقد يعني أيضا بأن هناك صفة في هذا الشخص تعجبك وتحاول الحصول عليها.

إقرأ أيضا:  ماذا يقول برجك لك اليوم الثلاثاء 30 يناير/كانون الثاني 2018؟

إقرأ أيضا:  حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 13 حزيران/يونيو 2017

مقالات ذات صلة :

شارك المقال
Share on Facebook76Share on Google+0Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn0