27/05/2018

هل أنت سريع في الوقوع بالحب .. برجك يحدد هذا الأمر

شارك المقال
Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

تقول إحدى الدراسات أن الوقوع في الحبّ لا يستغرق سوى خمس الثانية أي أقلّ من ثانية واحدة، ما يؤكّد حينها أن العشق يولد بمجرّد النظر إلى الشخص الآخر. الوقوع في الغرام من النظرة الأولى، قد يكون مرتبط أيضاً بالأبراج. تابعي القراءة وتعرّفي على الأبراج التي تحبّ بسرعة فائقة وتلك التي تأخذ وقتها حتّى تعشق.

الأبراج الأسرع في الوقوع في الحبّ:

برج الأسد:
مولود هذا البرج من أكثر الأبراج التي تقع بالحبّ بغمضة عين، لدرجة أنّه يودّ معانقة الطرف الآخر من دون التفكير في ذلك حتّى. على الرغم من أنّ هذا البرج يتميّز بشخصيّته الواثقة من نفسه والأنانية في بعض الأحيان، إلاّ أنّه يتعلّق بالشخص الآخر بسرعة فائقة.

برج الحوت:
إن مولود هذا البرج رومانسي للغاية، ويقع في الحبّ بمجرّد التفكير فيه. الشغف، العاطفة والحب يقودان برج الحوت إلى عالم مليء بالسعادة والطاقة الإيجابية.

برج الميزان:
يتحكّم فينوس أي كوكب الحبّ بمولودة هذا البرج. لذلك، عندما يلتقي بأحدهم يجد نفسه واقع في حبّ الطرف الآخر من دون التفكير بالتفاصيل المقبلة.

الأبراج التي لا تقع بسرعة في الحبّ:

برج الجوزاء:
مولود هذا البرج، يسعى دائماً إلى تطوير مراحل الحبّ. بمعنى آخر يأخذ وقته لمعرفة الطرف الآخر التأكّد من مشاعره، لكن ما إن يقع في الغرام حتّى يحبّ بجنون.

برج القوس:
مولود هذا البرج لا يقع في الحبّ من النظرة الأولى، لأنّه ببساطة يخشى أن يفقد السيطرة على مشاعره. حتّى أن هذا البرج قد لا يقع في الحبّ أبداً.

برج العقرب:
هذا البرج هو من الشخصيات التي لا تؤمن كثيراً بالحبّ ولا تثق بالطرف الآخر، لذلك تلجأ إلى كبت مشاعرها.

برج الحمل:
مولود هذا البرج يأخذ وقته في الوقوع في الحب وذلك من خلال معرفة الطرف الآخر بشكل أفضل. يقوم بامتحان الشخص الآخر، ليتأكّد أنّه يستحقّ قلبه.

برج السرطان:
على الرغم من أنّ مولود هذا البرج من الشخصيات الأكثر عاطفية، إلاّ أنّه يخشى من أن يجرحه أحدهم. لذلك غالباً ما يرفض قلبه الحبّ، لكن إن استطاع الطرف الآخر تغيير هذا الواقع سيمنحه كلّ العشق لحدّ الجنون.

برج الجدي:
الخجل هو ما يمنع مولود هذا البرج في الوقوع في الحبّ. إضافة إلى ذلك، طريقة تفكيره يجعل قلبكه غير مستعدّ للإرتباط، إذ أنّه لا يريد أن يكون عبئاً على أحد.

برج الدلو:
غالباً ما يضع مولود برج الدلو الطرف الآخر في خانة الأصدقاء، وحتّى لو وقع في الحبّ فهو لن يعترف في ذلك. هذا المولود يستطيع التخلّي عن الشخص مهما كانت نوع مشاعره اتجاهه.

برج الثور:
يضع مولود هذا البرج قلبه جانباً ويشغّل عقله في ما يتعلّق بمسائل الحبّ. هو من الشخصيات التي تبحث عن الأمان أكثر من الرومانسية.

برج العذراء:
مولود هذا البرج من أكثر الأبراج التي لا تقع في الحبّ بسرعة. السبب؟ لأنّه يبحث عن الشخص المثالي الذي لن يجده سوى في الأفلام.

مقالات ذات صلة :

شارك المقال
Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn
إقرأ أيضا:  ماذا يقول برجك لك اليوم السبت 18 تشرين الثاني/ نوفمبر 2017؟