20/07/2018

نتائج المشاهير في الثانوية العامة..

شارك المقال
Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

ساعات قليلة يملؤها الترقب تفصل الآلاف من طلبة الثانوية العامة وأسرهم، عن معرفة النتائج النهائية للاختبارات، وسط آمال عريضة بتحقيق كلا منهم للدرجات المرجوة وأن يحالفه الحظ بتنسيق كليات يتوافق مع طموحاتهم المستقبلية.

صاحبت المشاعر ذاتها الكثير من المشاهير خلال الأعوام الماضية عند انتظارهم لنتيجة الثانوية العامة، ومنهم من حقق آماله في الالتحاق بكليته المفضلة، وآخرين لم يمنعهم قلة مجموعهم من إظهار موهبتهم وتحقيق شهرة واسعة في المجال الفني.

ويرصد “هن” أبرز نتائج المشاهير في مرحلة الثانوية العامة خلال الأعوام الماضية:

قالت الفنانة ميس حمدان لـ”هن”، إنها كانت متفوقة في المرحلة الثانوية، وحصلت على مجموع 92.8%، والتحقت بالشعبة الإنجليزية في كلية التجارة.

أما الفنانة مي الغيطي، فقالت إن نتائجها في المرحلة الثانوية كانت جيدة، موضحة لـ”هن”، أنها التحقت بنظام التعليم الأمريكي، وتدرس حاليًا علم النفس والسينما في الجامعة الأمريكية.

اجتازت الفنانة حنان مطاوع، المرحلة الثانوية بمجموع تجاوز الـ80% في القسم الأدبي، حسبما صرحت لـ”هن”.

وتضمنت قائمة الأكثر تفوقًا في مرحلة الثانوية العامة الفنانة منى زكي، التي بلغت النسبة المئوية لمجموعها 95%، والتحقت بقسم العلاقات العامة والإعلان، بكلية الإعلام، جامعة القاهرة.

أما الفنانة إيمي سمير غانم، فقالت خلال حوارها لبرنامج “عيش الليلة”، مع الفنان أشرف عبدالباقي، إن المدرسة كانت تستدعي ولي أمرها دائما لأسباب مختلفة، متابعة: “ماكنتش بعمل الواجب، فيعملوا استدعاء ولي الأمر، بس أنا مكنتش بعمل الواجب عشان بطنش، أنا مش بعمله عشان مش بعرف أعمله”.

وأضافت إيمي، أنها درست الدبلومة الأمريكية وتجاوزتها بصعوبة بالغة، لتلتحق بإحدى الأكاديميات لدراسة إدارة الأعمال.

وحصل الفنان عمرو دياب على مجموع بلغ 60%، مما أهله للالتحاق بأكاديمية الفنون ودراسة الموسيقى العربية.

وحصل الفنان محمد هنيدي على مجموع بلغ 60% في المرحلة الثانوية، وهو ما صدمه بشدة.

مقالات ذات صلة :

شارك المقال
Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn
إقرأ أيضا:  هل خضع تامر حسني للتجميل؟ – بالصور