20/04/2019

من هي الأبراج التي يتم كشف أمر خيانتها بشكل دائم؟

  •  
  •  
  •  
  •  

التعرض للخيانة ليس أمراً يتطلع إليه أي شخص، فهو مهين للغاية كما انه يشمل مجموعة من الأمور التي تتطلب الكثير من الوقت كي تشفى منها القلب المحطم، الكرامة المجروحة، الثقة التي تم إساءة إستغلالها وغيرها الكثير من الامور. لذلك من المفيد بمكان ان تكون المرأة حذرة في خياراتها ومن المفيد أيضاً أن تملك فكرة عن الابراج التي تخون.

بعد الخيانة هناك سيناريوهات متعددة، بعض الاشخاص يمنحون الاخر فرصة ثانية، والبعض الاخر يقرر المضي قدماً في طريقه بعيداً عن الاخر الذي خان الثقة.

ولكن وبغض النظر عن القرار، فإن ما هو أسوأ من الخيانة هو إكتشاف أمر الخيانة سواء بشكل مباشر أو غير مباشر. لذلك لتجنب الوضع الكارثي هذا من كل جوانبه إليكن الابراج التي لا تخون فحسب ولكنها إما مهملة أو مندفعة لدرجة أن امرهم سيكتشف بشكل دائم.

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

برج الحمل من الأبراج التي تميل الى الخيانة وذلك لانه مندفع بطبعه ويحتاج لان يكون «الأفضل» بشكل دائم. البرج هذا دائماً في رحلة البحث عما هو جديد وحيوي وهذا ما يجعل عملية الخيانة سهلة. ولانه برج مندفع وبطباع حادة وصبر قليل فهو عادة لا يمكنه البقاء في علاقة لوقت طويل. الحمل سيكشف امره بنفسه في الواقع في كل مرة يقوم فيها بالخيانة وذلك لانه بالنسبة اليه يفضل أن يخبر الشريكة بذلك عوض أن تكتشف الامر بالصدفة.. كما ان كشف امر نفسه يعني انه سيتحرر من العلاقة التي لم تعد ترضيه والتي «دفعته» للخيانة.

إقرأ أيضا:  200 ألف حالة طلاق سنويا في هذا البلد العربي (فيديو)

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

الأسد يحب ان يكون محط إعجاب الاخرين كما انه يملك الكثير من الكاريزاما وهو كما يقال ـ حبه سريع للغاية. وهذا يعني الكثير من المشاكل في حال كان الاسد جزء من علاقة طويلة الامد. حين تصبح العلاقة روتينية ولا يحصل الاسد على المعاملة الملكية التي «يستحقها» فهو سيخون. الأسد يتم إكتشاف أمره لانه يعاني من عقدة «الكمال» فهو يظن بانه بارع جداً في كل شيء وبأنه يمكنه القيام بما يحلو له من دون إكتشاف امره ما يدفعه الى تجاهل إخفاء الدلائل التي تكون اساسية. مشكلة الاسد هي انه يستخدم كل السحر والرومانسية من اجل الخيانة بينما يمكنه وبكل سهولة توجيه هذا السحر الى العلاقة وإعادة إحيائها.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

إقرأ أيضا:  خليني أشم ريحتك... أم ترثي ابنها الغريق في سيول الأردن (صور)

يمكن القول بان العقرب منافق حين يتعلق الامر بالخيانة فهو كما هو معروف برج يضع اهمية كبيرة على الصدق وفي حال إكتشف بان الشريكة تخفي عنه سراً ما فحينها يفقد الثقة بشكل بها.. بينما هو في الواقع يسهل عليه خيانتها. هو برج غيور ويخفي الكثير من الاسرار وهذا ما يجعل الخيانة جزء من حياة هذا البرج خصوصاً في حال لم يكن يحصل على الشخص الذي يحتاج اليه في العلاقة. ورغم انه عادة يخفي اثاره بشكل جيد ولكن حين يكون في حالة من «الهيام» وهذا ما سيحصل معه حين يبدأ علاقة «جانبية» فإن الشريكة التي تعرف شخصية العقرب جيداً ستدرك بان هناك خطب ما لانه سيكون هناك تبدلات جذرية وواضحة وضوح الشمس.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس برج لا يمكنه الثبات في مكان واحد ولا في علاقة واحدة كما ان النمط الطبيعي للعلاقات بالنسبة اليه خانق ويجعله يحاول إيجاد الطرق التي تخرجه منها. القوس يخون بسهولة تامة والأسوأ من كل هذا هو أنه يبرر الامر لنفسه. قد يشعر بالسوء لبعض الوقت ولكنه خلال فترة زمنية قصيرة سيكون قد اكمل طريقه. القوس يكذب كثيراً حين يكون جزءاً من علاقة، وذلك لانه يحتاج وبشكل دائم للخروج والقيام بما يحلو له، وبما ان الاكاذيب تتراكم فحينها ستنفجر بوجهه دفعة واحدة.

إقرأ أيضا:  في أي يوم من أيام الأسبوع ولدت؟ الاجابة تكشف الكثير عن شخصيتك

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

الدلو من الابراج التي تكره التواجد في مواقف مملة وباهتة.. ولكن هذا هو المسار الذي تسلكه العلاقات فبعد فترة من الرومانسية والمشاعر الجياشة الامور تصبح باهتة وروتينية. مشكلة الدلو وبما انه منفصل عاطفياً فلا يسهل فعلاً معرفة متى يقدم على الخيانة وذلك لانه أصلاً لا يعبر عن مشاعره. بشكل عام حاجة البرج هذا للإستقلالية تجعله يبتعد وينجرف في اتجاهات مختلفة. ولكن لا شيء يبقى سراً للأبد، خصوصاً مع الدلو فالبرج هذا يملك نمطاً محدداً من التصرفات ومن المقاربات التي يعتمدها لحياته وفي يومياته وعليه أي تبدل جذري يعني انه يقوم بامر ما مريب. الدلو يتم كشف امره لانه وبكل بساطة قد يصل لمرحلة لا يكترث فيها لشيء وبالتالي يترك الأدلة بشكل متعمد لانه يريد الانتهاء من الامر أو قد يبدأ بالتصرف كمراهق طائش بحيث لا ينبته لكل الادلة التي تدينه والتي يتركها خلفه بشكل واضح.


  •  
  •  
  •  
  •