18/06/2019

من هي الأبراج التي ستحقق نجاحات مهنية ساحقة في العام 2019 ؟

  •  
  •  
  •  
  •  

بدأت مرحلة العد العكسي لبداية العام الجديد.. وفي الوقت الذي نأمل أن يحمل لنا الخير والنجاح هناك أبراج حظوظها أكبر بكثير من حظوظ بعضها الآخر في الحصول على هذا الخير والنجاح. بطبيعة الحال توقعات الابراج هي الخطوط العريضة وعليه مصير الإنسان بيده وهو وفق قراراته يحدد النجاح من الفشل وبالتالي عدم ورود برج معين لا يعني أن الفشل مصيره.. بل ما يعنيه هو أنه لعله يحتاج للعمل أكثر من غيره من أجل الوصول تجاوز العقبات وبالتالي الوصول الى النجاح

فمن هي الابراج التي ستحقق نجاحات مهنية ساحقة في العام ٢٠١٩ ؟

السرطان 22 يونيو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

خلال العام ٢٠١٩ جوبيتر سيوفر للسرطان كل الحظ والنجاح الذي يحتاج اليه. كما انه سيجعل البرج هذا يشعر بالحماسة لتقديم كل ما لديه وعليه سيقوم بالكثير من المبادرات في مكان العمل كما انه سينجز كل الاعمال المطلوبة منه بشكل مثالي من دون تأخير. عمل السرطان الجدي ومبادراته سيتم ملاحظتها وبالتالي سيحصل البرج هذا على التقدير الذي يستحقه. العام ٢٠١٩ سيكون العام الذي يعمل في السرطان على جبهات مختلفة وقد نجده يعمل في أكثر من وظيفة وذلك لانها تكمل بعضها البعض وتوفر له الخبرة التي يحتاج اليها من اجل تحقيق الاهداف الأشمل. سيتم تحقيق الكثير من الاهداف في العام ٢٠١٩ والنتائج ستكون مثالية. والامر الذي سيساعد السرطان على تحقيق النجاحات المهنية الكبيرة هو واقع ان البرج هذا سيتمتع بصحة مثالية خلال العام ٢٠١٩ ما سيجعله يشعر بالكثير من الطاقة.

إقرأ أيضا:  ماذا يقول برجك لك اليوم الثلاثاء 22 يناير/كانون الثاني 2019؟

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

جوبيتر سيوفر للدلو الكثير من فرصة النجاح في العام الجديد. حياة الدلو المهنية ستصبح في أفضل مراحلها. ما سيحصل خلال العام الجديد هو أن الدلو سيلتقي بالاشخاص المناسبين الذي سيوفرون له الارضية الصلبة للتقدم وهو بدروه سيوفر لهم ما يحتاجون اليه بالضبط.

إقرأ أيضا:  حسب برجك... كيف تتركين انطباعاً جيداً لدى الآخرين؟

ما على الدلو التركيز عليه خلال العام الجديد كي يضمن نجاحه هو تعلم العمل ضمن الفريق والتعاون من أجل تحقيق الأهداف الأكبر. البرج هذا معروف عنه بانه يفضل العمل بشكل منفرد أحياناً ولكن خلال العام الجديد عليه أن يتعلم أن يكون جزءاً من الفريق. الدلو سيجد امامه الكثير من الفرص وعليه أن يستغلها جميعها لان النجاح ينتظره عند كل منعطف.

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

الحوت أمام عام يمكنه أن يكون الأفضل والاكثر نجاحاً على الإطلاق. جوبيتر سيوفر للبرج هذا كل العوامل التي تساعده على تحقيق نجاحات ساحقة ستؤثر على سمعته بشكل إيجابي وعلى مكانته الاجتماعية وعلى وضعه المادي. سيكون العام الجديد أكثر من مثالي للحوت مهنياً، والنجاحات التي سيحققها ستكون من النوع الذي لم يحلم به يوماً.

إقرأ أيضا:  رجال هذه الأبراج.. رومانسيين من الدرجة الأولى

الابراج تنصح الحوت بإستغلال كل الفرص التي يصادفها، مهما كان نوعها لانها كلها ستؤدي الى النجاح. الحوت يملك فرصة الظهور على نطاق اكبر بكثير مما يفكر به، فالامر لن يكون ضمن مؤسسة أو اطار محلي، ما نتحدث عنه هو نجاحات على نطاقات اكبر بكثير.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

العذراء وكما بات يعلم ينتظره عام مثالي حافل بالنجاحات على كل الاصعدة. الحياة المهنية للعذراء ستكون في أفضل مراحلها وعليه هناك الكثير من فرص النجاح بالإضافة الى المردود المادي الكبير الذي سيكون جزء من «الصفقة». هناك فرص للترقية وللدخول في مجالات عمل جديدة وبطبيعة الحال البرج الجدي هذا والذي يعمل وبكل قواه سيعرف كيف يستغل كل الفرص المتاحة له. النجاح الساحق ينتظر العذراء في العام الجديد ليس فقط على الصعيد المهني بل على مختلف الأصعدة.


  •  
  •  
  •  
  •