20/07/2018

منة عرفة تصدم جمهورها بأنوثة مفرطة في أحدث جلسة تصوير.. لن تصدق أنها هي.. صور

شارك المقال
Share on Facebook63Share on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

صدمت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة جمهورها بإطلالتها في جلسة تصوير حديثة خضعت لها، والتي كانت بعدسة المصور مصطفى برهام.

منة تخلت عن طفولتها تماما، وتألقت بأنوثة مفرطة بفستان أحمر ناري عاري الكتفين، ومشقوق من الأمام، مما كشف عن ساقها، من توقيع المصممة السعودية مشاعل المهداوي.

الفنانة الشابة وضعت ماكياج كثيف على وجهها بلمسات الماكيير محمد بلال، وأسدلت شعرها في تسريحة مميزة بأنامل خالد المدني، وتزينت بإكسسورات رقيقة زادتها جاذبية.

جمهور منة انقسموا حول إطلالتها، فمنهم من أبدى إعجابه الشديد بها وتغزلوا في جمالها، ومنهم من عبروا عن صدمتهم الشديدة في إطلالتها الجريئة، وطالبوها بالعودة إلى براءتها المعهودة.

وكانت منة عرفة قد خضعت مؤخرا لجلسة تصوير حديثة، أظهرتها بإطلالة أكبر من عمرها، حيث تألقت بفستان وردي طويل وفضفاض له أكمام طويلة، من توقيع المصممة السعودية مشاعل المهداوي.

وظهرت خلال الجلسة وهي جالسة في أحد الحدائق، وقد اتخذت عدة أوضاع مختلفة، حيث ظهرت في بعض اللقطات وهي حافية القدمين وتضع حذائها بجانبها.

يذكر أن منة عرفة كانت قد كشفت مؤخرا، خلال استضافتها في برنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة إسعاد يونس، إنها في نهاية المرحلة الثانوية، وأن مظهرها الذي يبدو أكبر من ذلك يعود لدخولها المدرسة متأخرة بعام.

ومنة عرفة قد شاركت في عدد من الأعمال الفنية منها: مسلسل “السندريلا”، وفيلم “مطب صناعي”، وسيت كوم “راجل وست ستات”، ومسلسل “القاصرات”، وغيرها.

 

مقالات ذات صلة :

شارك المقال
Share on Facebook63Share on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn
إقرأ أيضا:  الفوبيا: متى تصبح مرضا وكيف يمكن مواجهتها؟