27/05/2018

معلومات لم تعرفوها عن شخصية برج الثور وطريقة تفكيره

شارك المقال
Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

​برج الثور​ هو أحد ​الأبراج الترابية​، والتي ينتمي إلى مجموعتها كل من الجدي والعذراء، وتمتدّ فترته من 21 نيسالن إلى 20 ايار، يتفق هذا البرج مع كل من الأبراج الترابيّة والمائيّة، وشريكه المثالي هو العقرب، وله توافق جيّد مع كل من الجدي والعذراء والسرطان والحوت، لكنّه يتنافر جداً مع الأبراج الهوائية والنارية كالحمل والجوزاء.

شخصيّة برج الثور

يحبّ مواليد برج الثور الخروج في وقت النهار، فهم يفضّلون الشمس كما أنهم حساسون، ويتميّزون أيضاً بشخصية صلبة عنيدة وهذه الشخصية تعكس رغبة مواليد الثور في الوصول إلى أهدافهم بطريقة مختلفة عن الآخرين، ولا يحب مواليد برج الثور الكسب المادي ويهمهم النتيجة النهائية ومعرفة فيما إذا ربحوا أو لم يربحوا، بالإضافة إلى تميزهم بحب المعرفة والفضول وبالتالي يمكن الاعتماد على مواليد الثور في مختلف المواقف.

يتميّز مواليد برج الثور أيضاً بتحفظهم فهم لا يميلون إلى المخاطرة والمغامرة بشؤون الحياة المختلفة كما أنّهم يفضلون التمتع بأشياء مختلفة بمفردهم بعيدا عن وجودهم بالجماعة فهم يفضلون الوحدة عن كونهم وسط جماعة من الناس، وهم أصدقاء مخلصون وصداقتهم أبدية وكلمة الاستقرار هي كلمة رئيسية في حياة مواليد الثور، ويفضلون التريث والتفكير الدقيق وعدم التسرع في اتّخاذ القرارات والأمور في حياته.

كما ويتميّز مواليد برج الثور بصعوبة تغيير شخصيته او تغيير مزاجه مع تغير المواسم على عكس بقية الأبراج فهو يتميز بصلابته وقدرته على استثمار وقته بشيء مفيد.

برج الثور من الناحية العاطفية

مولود برج الثور مولود عاطفي جداً، ورومانسي جداً فهو يقدّر العلاقة والانسجام الذي من خلاله يسعى إلى تكوين أسرته الصغيرة، وقد يذهب مولود الثور إلى حد التطرف والإسراف من اجل جعل شريك الحياة سعيدا وهو لا يعتبرها تضحية وذلك بسبب أحاسيسه وعواطفه القوية.

ولديه رغبة شديدة في مشاركة حياته وأحلامه مع شخص مميز بالنسبة له، كما يفضّل مولود الثور الصداقات طويلة الأمد وكذلك العلاقات العاطفية طويلة الأمد، وبالنسبة للمرأة الثور فيرى ​الرجال​ بها بأنها ​إمراة​ تقليدية ممّا قد يسبب له الملل وأنها إمرأة غيورة لأسباب قد يراها تافهة وبأنّها لا تعترف بأخطائها بسهولة.

​​​​​​​رجل برج الثور

سيظل يحاول ويثابر إلى أن يحقق النجاح ونادرا ما تجده يصاب بالإحباط أو اليأس. ربما يبدو لبعض الناس بطيئا في خطواته وهادئا، ولكن إذا شاهدتِ الوجه السيء له أو أغضبتيه فبالتأكيد ستندمين.

يتميز رجل برج الثور بأنه دءوب ويمتلك قدرا كبيرا من القوة والعزيمة، ولكنه عصبي ولا يخشى إطلاق عصبيته في وجه الآخرين. يدخل في أي تحدي يقابله مهما كان حجمه.

يعتبر رجل برج الثور أيضا من الشخصيات العنيدة خاصة عندما يتعلق الأمر باتخاذ القرارات. وبشكل عام، فهو صبور ومخلص لعلمه ولا يمانع من بذل جهدا زائدا اليوم في العمل ويجني المكافآت لاحقا. يقدر الراحة و​الرفاهية​ ويعشق الطعام، وهو النوع من الرجال الذي قد يبادر بفتح باب السيارة لك. فتصرفاته لبقة ويتمتع بالحنان ويميل إلى الإستقرار ويحب وضع توقعات مستمرة لحياته وعمله وعلاقاته الشخصية.

​​​​​​​إمرأة برج الثور

تتميز المرأة الثور عن غيرها بالكفاءة؛ بسبب قدرتها العجيبة والقوية فلا يصعب عليها شيء، كما تتميز بالصبر والهدوء والبرودة، وتتحمل المسؤولية، ولا تثار بسهولة وتغض الطرف عن الكثير من الأشياء، ذكية فطنة ولا تهمها الحصول على الشهادات العالية بقدر ما تهمها المعرفة وكثرة الاطلاع لذلك تكون متمسكة بالمبادئ الأساسية، لكل مادة وتاركة الصعوبات والتعقيدات في حل المشاكل لغيرها، وهي مثال للمرأة العملية، تحب كل من يذكرها بالطبيعة، تحلم بالحب والعشق العميق فهي عاطفية. وتتمتع امرأة الثور بمهارة كبيرة في المسائل المالية والوظائف الإدارية والتنفيذية، فهي قاسية على نفسها في العمل، لكنها تعمل بحزم ولا تهمل فيه، وهي مرهفة الإحساس، ومرحة تجذب القلوب إليها بسهولة، اجتماعية بطبعها، صديقة وفية مخلصة.

​​​​​​​في بعض الأحيان تكون فوضوية ومشاكسة وفي أحيان أخرى تكون رزينة وهادئة، طفولتها تبقى مطبوعة في ذاكرتها وتترك أثراً واضحاً في تصرفاتها، لا ترضى بديلاً عن الحب فإذا أحبت تحب بصدق وللأبد فهي أكثر غموضاً في علاقات الحب، تختار الرجل ذا العواطف العميقة، كما تختار ما يلائم شخصيتها ويناسبها، تحب جذب المعجبين بطريقة كبيرة وحاجتها إلى الحنان بشكل كبير، فهو الطريق الذي من خلاله يمكن أن تشعر بالاستقرار والطمأنينة، فهي خلاصة الأنوثة والعفوية والنعومة والحكمة والقوة والعاطفة.

كلمات القوة عند برج الثور: يمكن الاعتماد عليه – ثابت مثابر – مخلص – صبور – كريم

كلمات الضعف عند برج الثور: عنيد – كسول – غيور – مادي – منغمس بذاته.

مقالات ذات صلة :

شارك المقال
Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn
إقرأ أيضا:  ماذا يقول برجك لك اليوم الثلاثاء 20 شباط/ فبراير 2018؟