19/06/2018

للرجال..تميز بلحية أنيقة وجذابة مستعينا بتقنيات هذا الحلاق

شارك المقال
Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

لم يعد الاهتمام بالشكل الخارجي حِكرا على النساء فقط، حيث أصبحت فئة من الرجال مؤخرا يولون اهتماما خاصا بمظهرهم بشكل عام، ولحيتهم التي تعتبر رمز وسامتهم بشكل خاص.

حيث تعتبر اللحية الكثيفة على وجه الخصوص، مصدر جاذبية ووسامة الرجل بإجماع الكل. كما أنها تمنحه نوعا من الوقار، الذي يلعب دورا أساسيا وحيويا في تعزيز أناقة الرجل وتكريس جاذبيته.كما يمكن اعتبار اللحية بمثابة عنصر ينتمي للعادات والتقاليد عند بعض المجتمعات، ناهيك عن كون اللحية من أحدث صيحات الموضة في عالم الشعر لهذه الفترة. غير أن شكل هذه اللحية يجب أن يتسم بنوع من الترتيب والعناية يبين سحرها وشكلها الأنيق.وكما سنرى في مقطع الفيديو، يستعمل هذا الحلاق الموجود بكندا، أحدث الطرق والوسائل من أجل الحصول على شكل أنيق وعصري من اللحي.

ففي البداية قام بتجربة هذه الطرق على لحيته، التي كانت غير مرتبة. فقام بحلق الجوانب بواسطة آلة حلاقة عصرية، ثم استعان بالخيط لكي يزيل الشعر الصغير الذي ظل بجانب اللحية حيث أن المقص لم يكفِ من أجل إزالة كل شيء، ليصبح الشكل النهائي عبارة عن لحية مرتبة وأنيقة. وقد نهج الحلاقة نفس الطريقة السابقة، مع الزبناء الذين حلوا عنده في محله. حيث أن هؤلاء يأتون بلحِي كثيفة بشكل غير مرتب، فيتغير شكلهم بشكل جذري بعد تدخل الحلاق بتقنياته وطريقة حلاقته المرنة والسريعة. والأمر الأكبر الذي يحسب لهذا الحلاق، أن طريقة حلاقته فيها إبداع من ناحية تماشي اللحية مع صاحبها. حيث أنه يدرس تفاصيل وجوه الزبناء، لكي يستطيع من خلالها أن يحدد الحلاقة المناسبة للشخص الذي أمامه. وهو الأمر الذي يعطي نتائج مبهرة ترضي الزبون ويغادر صالون الحلاقة وهو سعيد بشكله النهائي.

 

إقرأ أيضا:  تعلمي كيفية رسم الحواجب بثبات على طريقة سامر خزامي وحيل أخرى غريبة

مقالات ذات صلة :

شارك المقال
Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn