19/06/2018

للتخلص من دهون البطن والأرداف نهائياً اتبع هذه الوصفات!

شارك المقال
Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

دهون البطن والأرداف من أكثر المشكلات المزعجة التي يعاني منها النساء والرجال على حدٍ سواء، فدهون البطن والأرداف لا يقتصر دورهما في كونهما عائقاً يعوق المظهر الجمالي للشكل فحسب، بل تتسبب في زيادة خطر الإصابة ببعض الأمراض مثل: السمنة، والسكري، وأمراض القلب وتصلب الشرايين.

وفي هذا المقال نقدم لكم 7 نصائح للتخلص من دهون البطن والأرداف نهائياً:

1- احتساء قدر وافر من الماء يوميا قبل كل وجبة طعام بخمس دقائق.

2- مزج ملعقة صغيرة من الشاي الأسود والليمون في كوب من الماء، يتم غليهم على النار جيدًا، ويصفي مكوناته لاحتسائه، يكرر المشروب مرتين في اليوم دون إضافة سكر.

3- غلي ملعقة متوسطة من بذور الشمر في وعاء ثم يصفي ويترك حتى يبرد، يتم احتساؤه مرتين يوميا فهو يساعد على الشعور بالشبع.

4- نقع كمية متساوية من الشاي الأخضر والميرمية والبابونج والقرفة في كمية من الماء، ثم وضعها على النار حتى الغليان وصفيها، ثم يترك المشروب حتى يبرد، ويتم تناوله يومياً صباحاً ومساءً.

5- يمزج كميات متساوية من الشاي الأخضر والنعناع الطازج والزنجبيل وقشر الرمان، في كمية مناسبة من الماء المغلي، وبعد ذلك يصفي جيداً ويترك حتى يبرد، ويتم احتساؤه يوميا بعد كل وجبة.

6- يمزج كميات متساوية من الشاي الأخضر والكمون والبابونج، في الماء ويغلي على النار حتى الغليان ثم يصفي، ويتم احتساء كوب منه يومياً.

7- يغلي معلقة من الكمون والنعناع والزنجبيل والشاي الأخضر في كمية مناسبة من الماء، ويتم تناوله ثلاث مرات يومياً قبل الوجبات الأساسية.

مقالات ذات صلة :

شارك المقال
Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn
إقرأ أيضا:  دراسة: لماذا تحتاج النساء الى النوم أكثر من الرجال!