18/12/2017

كيف تحصلين على تاتو مؤقت بدون ألم؟

لقد زادت شعبية التاتو مؤخرا فالجميع يرغب في أن يضع صورة أو رمزا أو كلمة تعبر عن رأيه الخاص على أوسع وأكثر السطوح مرونة، الجلد. ولأنني شخصيا لا أروج للوشم الدائم الذي تتخطى آثاره السلبية أي سبب إيجابي للحصول عليه، فقد اخترت لكم طريقة أسهل للحصول على الوشم الذي ترغبون به، بدون آثار جانبية أو دائمة.

ما هو وشم الصبغة؟
هو نوع من أنواع الصباغ المؤقتة التي يتم رشها بواسطة جهاز يشبه الجهاز المستعمل في فنّ رش الدهان. بينما جهاز رش الوشم أصغر حجما في أغلب الأحيان من ذلك المستخدم للأغراض الفنية، والشخص الذي يضع الوشم سيستعمل عادة ستينسل لمساعدته على عمل التصميم. كما إنّ الحبر المستعمل مختلف أيضا، فهو يجب أن يحتوي على مواد لا تسبب الحساسية، وموافق عليها من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية.

لماذا يجب أن تختار الرش بدلا الوشم التقليدي؟

1. يدوم الوشم بالصبغة من سبعة إلى أربعة عشر يوم، أي يمكنك تغير الوشم متى شعرت بالملل من الوشم القديم.
2. يستغرق القيام بالوشم بضعة دقائق أو أكثر حسب التصميم لذا لا خوف من الإصابة بالتشنج في انتظار التصميم، كما يمكنك اختيار تصاميم جاهزة.
3. الوشم بالصبغة غير مؤلم أبدا.
4. الوشم بالصبغة مقاوم للماء لذا يمكنك السباحة بدون خوف.
5. يمكن إزالة بالصبغة بسهولة باستعمال زيت تدليك الأطفال الرضع.

كيف يتم وضع الوشم ؟

هناك خمس خطوات بسيطة للحصول على الوشم:

1- يجب تنظيف الجلد حيث سيوضعّ الوشم كليّا بالكحول لإزالة أيّ أوساخ أو دهون.

2- يجب تنظيف الستينسل « صفيحة الطباعة » التي ستستعمل أيضا. بالرغم من عدم وجود نفس أنواع الأخطار المحتمل انتقالها مقارنة مع الأدوات المستخدمة في الوشم الطبيعي. فأنت لا تريد أن تضع نفس الصفيحة التي يستعملها الآخرون على جلدك

3- يتم رش الوشم بالفرشاة الهوائية على الجلد. يمكن أن تستغرق العملية من خمسة عشر إلى عشرون دقيقة، اعتمادا على عدد الألوان وتعقيد التصميم. واعتماد على الستينسل، قد يكون هناك عدّة مراحل وطبقات مختلفة.

4- يتم إزالة الصباغة الزائدة، باستعمال الكحول.

5- يتم وضع بودرة التلك على الوشم ثم تنفض لتثبيته.

مقالات ذات صلة :

شارك المقال الآن Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInPin on Pinterest
إقرأ أيضا:  ياسمين صبري تتألق في جلسة تصوير جديدة.. صور