16/02/2019

في أي يوم من أيام الأسبوع ولدت؟ الاجابة تكشف الكثير عن شخصيتك

  •  
  •  
  •  
  •  

في علم الأرقام هناك علاقة مباشرة بين الارقام والأحداث، هناك الكثير من الامور التي يمكن القيام بها من أجل تحليل الشخصيات بالإستناد الى الفترة والتاريخ التي وقعت فيها أحداث معينة مثل رقم مسار الحياة الذي يحتاج الى عمليات حسابية معقدة تستند الى تاريخ الميلاد وغيرها الكثير من المقاربات.

ولكن في موضوعنا هذا لن نتطرق الى الامر من زواية علم الارقام لأن ما سنتحدث عنه هو تاريخ الميلاد وفق يوم الأسبوع،وغالباً ما هناك لغط حول الأمرين. أيام الأسبوع هي أسماء كواكب ونجوم مذكورة في علم التنجيم الهلنستي وعليه الخصال المرتبطة ترتبط بسمات هذه الكواكب وما تمثله.

الأحد

الأشخاص الذي ولدوا نهار الأحد هم الأكثر حظاً، الحظ ورغم انه المنطقي أن يكون متقلباً ولكن لا يغيب عن هذه الفئة على الإطلاق. الكوكب الذي يحكم الذي ولدوا يوم الاحد هو الشمس وعليه هو يملكون الكثير من الطاقة، الإبداع، الجرأة كما انهم من النوع الصاخب الى حد ما.

إقرأ أيضا:  3 صفات تتميز بها المرأة القصيرة عن الطويلة في العلاقة الزوجية

وبما ان الاحد يعتبر بداية الأسبوع فالذين ولدوا يوم الاحد عادة يملكون خصال القادة وبشكل فطري. أي شخص ولد يوم الاحد، وبالإضافة الى كل تلك الخصال الرائعة التي قمنا بذكرها، يملك أيضاً شخصية مرحة محببة ويمكنه ان ينشر الحيوية في كل مكان.

الإثنين

الاثنين محكوم بالقمر ما يعني أن هناك غريزة أمومة دائمة عن هذه الفئة وبالتالي هم يكترثون لغيرهم ويعتنون بهم ويخافون عليهم. الذين ولدوا يوم الإثنين يقدرون العائلة بشكل كبير وهي هامة لهم وبما انهم من الفئة التي تكرس نفسها وتملك التفاني فإن حياتهم العائلية بشكل عام تكون هادئة.

هناك الكثير من اللطافة عند الاشخاص الذي ولدوا يوم الاثنين بالاضافة الى القدرة على التأقلم. والأفضل من هذا كله هو ان الذين ولدوا يوم الاثنين عادة ما يملكون ملامح جميلة وجذابة.

الثلاثاء

الثلاثاء محكوم بالمريخ وهو كوكب الحرب وعليه الذين ولدوا يوم الثلاثاء يملكون شخصيات نارية ومستعدون دائماً لخوض المعارك. هناك الكثير من الشجاعة في شخصياتهم وهذا ما يجعلهم يحققون ما يريدونه في الحياة كما انه يجعلهم يفشلون احياناً لان الشجاعة المبالغة بها قد تصبح تهوراً.

إقرأ أيضا:  3 أسرار تحفز الرغبة الجنسية عند زوجك... تعرفي عليها

الذين ولدوا الثلاثاء يملكون الطاقة والنشاط والحيوية والكثير من المحفزات والدوافع من اجل تحقيق النجاح.

الأربعاء

عطارد هو الكوكب الذي يحكم الاربعاء وهو كوكب المال والسفر والتواصل. الأشخاص الذين ولدوا يوم الاربعاء يملكون مهارات خرافية في التواصل كما انهم يملكون مواهب عديدة جداً.

في المقابل هناك بعض التهور في تصرفاتهم ولكن ليس لدرجة خارجة عن المألوف ومؤذية. هناك تقلبات عاطفية عند الذين ولدوا يوم الأربعاء إذ يمكنهم ان يختبروا فترات من السعادة وفترات اخرى من السوداوية.

الخميس

الكوكب الذي يحكم الخميس هو جوبيتر.. وهذا الكوكب هو كوكب التفاؤل والسعادة وحس الفكاهة والتوسع. الذين ولدوا يوم الخميس هم محظوظين بالفعل لان كوكبهم هو جوبيتر، فهذا الكوكب لا يجلب سوى الإيجابية والتفاؤل.

شخصيات الخميس مرحة ومتفائلة وإيجابية ويسهل التواصل معهم.. هم روح أي مكان يتواجدون فيه. هم يملكون فلسفتهم الخاصة للحياة ودائماً يسعون لمشاركتها مع الجميع.

إقرأ أيضا:  جريمة في الإسكندرية.. كيف استقبلت طالبات مدرسة لوران مقتل "ميس هانم"؟ (صور)

الجمعة

الكوكب الذي يحكم اليوم هذا هو فينوس، والذي هو كوكب الحب والتوازن والجمال والعاطفة والاناقة والرومانسية. الذين ولدوا يوم الجمعة يملكون حساً فنياً بشكل عام كما ان شخصياتهم مصقولة. يحبون الحب والجمال ويفضلون الرومانسية على أي شيء اخر.

في المقابل هم يكترثون كثيراً لرأي الاخرين ويميلون الى تضخم الانا والنرجسية احياناً. الذين ولدوا في هذا النهار يحتاجون الى محيط فيه الكثير من الحب والجمال وإلا مواهبهم الفنية لن تظهر.

السبت

الكوكب الذي يحكم السبت هو ساتورن والذي يمثل الثراء والحرية والعمل الجدي. الذين ولدوا يوم السبت، ورغم ان الكوكب الذي يحكمه هو كوكب الثراء، لن يختبروا الثراء بل سيعيشون حياة متواضعة.

الشخصيات التي ولدت يوم السبت تملك الكثير من الحكمة والمنطق، كما انها عملية واحياناً صارمة للغاية، هناك الكثير من المهنية في كل ما تقوم به. في المقابل هناك الإصرار حد العناد حين يريدون تحقيق امر ما.


  •  
  •  
  •  
  •