23/03/2019

توقعات الأبراج لشهر يناير/ كانون الثاني 2019 من ماغي فرح

  •  
  •  
  •  
  •  

كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج لشهر يناير/ كانون الثاني 2019 من ماغي فرح:

الحمل 21 آذار – 20 نيسان
عزيزي برج الحمل، لديك العديد من التساؤلات في حاجة إلى أجوبة صريحة و واضحة ستشهد، خلال شهر فبراير، العديد من التغييرات الجذرية على المستوى المهني. حاول بأن تكون أكثر عقلانية واعتمد على الحوار لتتمكن من التفاهم و التواصل مع الآخر، ربما تحتاج أحياناً إلى مراجعة نفسك لتفادي أخطاء الماضي ولإيجاد أجوبة على كلّ الأسئلة المطروحة.

الثور 21 نيسان- 20 أيار
عزيزي برج الثور، لرومانسية وحدها لا تكفي لتحقيق الاستقرار حاول بأن تكون أكثر دبلوماسية في تعاملك مع زملائك في العمل لتفادي أي سوء تفاهم من شأنه أن يطرأ فيما بينكم. حذار من الاندفاع و التسرّع في اتخاذ القرارات، عليك تسوية كلّ المشاكل المالية العالقة لكي لا يتفاقم الوضع .

الجوزاء 21 أيار ـ 21 حزيران
عزيزي برج الجوزاء، ستتمكن من تجاوز كلّ المشاكل و الصعوبات ستسعى جاهدًا، مع بداية هذه السنة، لتحقيق الاستقرار والتوازن على المستوى العاطفي، اجتهادك الدائم في العمل إلى جانب قوّة عزيمتك ستساعدك على النجاح والمضي قدمًا في حياتك المهنية .

إقرأ أيضا:  ماذا يقول برجك لك اليوم الأربعاء 10 تشرين الأول/ أكتوبر 2018؟

السرطان 22 حزيران –22 تموز
عزيزي برج السرطان، التردّد وانعدام الثقة ستكون في أمس الحاجة للإحساس بالأمان و الطمأنينة، لذلك ستسعى جاهدا لإقامة علاقة عاطفية مستقرة وفي غاية الانسجام، ستواجه بعض المشاكل والعقبات التي ستحول دون تحقيق مشاريعك وأهدافك على المستوى المهني .

الأسد 23 تموز – 22 آب
عزيزي برج الأسد، ستكون أكثر رغبة في احداث نقلة نوعية على حياتك هنالك العديد من التغييرات الايجابية التي ستطرأ على حياتك العاطفية خلال هذا العام، نظرا لمرور كوكب المشتري ببرجك. الفرصة ستكون مناسبة مع بداية شهر مارس للحصول على ترقية أو مكافأة مالية هامّة .

العذراء 23 آب ـ 22 أيلول
عزيزي برج العذراء، حالة من التوتر والضغوطات عليك بذل مجهودات مضاعفة لتتمكن من تجاوز كلّ الخلافات والحفاظ على استقرار العلاقة واستمراريتها، طموحك الدائم وقوّة عزيمتك ستساعدك على تحقيق نجاحات هامّة على المستوى المهني، لا تتردّد في أخذ قسطاً من الراحة لاستعادة نشاطك وحيويتك .

الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول
عزيزي برج الميزان، حاول استغلال كلّ الفرص المتاحة كما ينبغي لا تتردّد أحيانا في تقديم بعض التنازلات للحفاظ على استقرارك و توازنك العاطفي. اجتهادك و جديتك في العمل ستساعدك على النجاح و المضي قدما في حياتك المهنية. ستتمكن من انجاز بعض المشاريع الهامّة، لكن عليك التحلي بالصبر لتستطيع بذلك جني ثمار تعبك و مجهوداتك .

إقرأ أيضا:  من سيدخل القفص الذهبي ومن سيكسر القيد في العام 2019.. وفق الابراج

العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
عزيزي برج العقرب، الملل والروتين مع بداية هذا العام، ستحظى بدعم كوكب زحل من الناحية العاطفية، إذ أنّك ستنعم بجو هادئ ملئ بالحب و الرومانسية في علاقتك بالشريك، كن حذراً من الوقوع في الرتابة والروتين اليومي و لا تتردّد في السفر أو القيام برحلة للهو والاستمتاع صحبة الحبيب، ستكون أكثر رغبة في احداث العديد من التغييرات الجذرية على حياتك المهنية للتخلص من الحالة الروتينية التي تعيشها .

برج القوس 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول
عزيزي برج القوس، الحب و الاثارة، تواجد كلّ من كوكب المريخ وكوكب الزهرة في برجك، مع بداية هذا العام، سيسبب لك بعض المشاكل والتوترات في علاقتك بالشريك، حاول بأن تكون أكثر رزانة وأكثر عقلانية لتتمكن من تجاوز هذه المرحلة بسلام. حاول بأن تكون أكثر دبلوماسية في علاقتك بزملائك ورؤسائك في العمل لتفادي الوقوع في مشاكل وتوترات أنت في غنى عنها.

إقرأ أيضا:  أصحاب هذه الأبراج هم الأكثر حاجة لشخص في حياتهم

الجدي 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني
عزيزي برج الجدي، حب ورومانسية، طيبتك وعاطفيتك المفرطة ستجعلك محل اهتمام و اعجاب من قِبل كلّ مَن حولك، حاول استغلال كلّ الفرص المناسبة لتتمكن من تحقيق النجاح والمضي قدما في حياتك المهنية، تنتظرك أرباح مالية هامّة مع بداية هذا العام .

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
عزيزي برج الدلو، الاصغاء إلى نصائح الآخرين هنالك صعوبة في التفاهم و التواصل مع الشريك، بالرغم من المجهودات المبذولة من كلا الطرفين. تحلى بالرزانة والعقلانية و حاول الاعتماد على الحوار لتتمكن من تجاوز هذه الأزمة بسلام.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
عزيزي برج الحوت، بعض التوترات و المضايقات ستحظى خلال هذه السنة، بدعم الشريك لتتمكن من تحقيق نجاحات هامّة على الصعيد المهني. مرور كوكب الزهرة ببرجك مع نهاية شهر يناير سيجعلك أكثر شوق وأكثر حنين للماضي، لكن ذلك قد يعرضك إلى خيبات أمل جديدة. ستواجه بعض المشاكل والضغوطات على الصعيد المهني نظرًا لإحداث بعض التغييرات الغير مجدية.


  •  
  •  
  •  
  •