19/06/2018

تعلمي كيفية رسم الحواجب بثبات على طريقة سامر خزامي وحيل أخرى غريبة

شارك المقال
Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

رسم الحواجب هي اهم خطوة في مكياجك اليومي وهي اول شيء تقع عليه عين الناظر اليك، واي خطأ في طريقة رسمها سيسبب خللاً في اطلالتك.

للحصول على حواجب مثالية سنعرض لك طريقة خبير التجميل سامر خزامي في رسم الحواجب الخبيرة لتبدو طبيعية وثابتة في آن معاً، إليك الخطوات والفيديو:

اول خطوة في رسم الحواجب هي تمرير كريم الاساس على كامل وجهك وحواجبك لضمان ثبات الرسمة ثم قومي بتمشيط شعيرات الحواجب الى الاعلى.

ثانياً اختار خزامي الريشة المشطوبة الخاصة برسم الحواجب، اذا كانت حواجبك خفيفة ونحيفة فان رسم الحواجب بالجل هو افضل طريقة لضمان الحصول على حواجب مثالية ومحددة تدوم لفترات طويلة خصوصا في السهرات الطويلة والمناسبات الليلية. اختار خزامي جل باللون البني الفاتح الذي يناسب لون بشرة العارضة، قام بتحديد قوس وذيل الحاجب اولاً من الاعلى والاسفل ثم بدأ برسم الحاجب من بدايته على طريقة شعرة شعرة بطريقة خفيفة جدا ووصلها مع قوس الحاجب حتى لا يبدو طبيعيا وغير مثقلاً، بعد ذلك بدأ بتعبئته من الداخل بواسطة الريشة.

خطوة خزامي الاخيرة هي استخدام الماسكارا الخاصة بالحواجب من نفس لون الجل الذي استخدمه لتكثيف الحواجب لتمشيط الحاجب وتداخل الشعيرات المرسومة بشكل طبيعي.

 

إقرأ أيضا:  العلم يؤكد على دور الروائح في الانجذاب بين الجنسين

ومن الحيل التي استخدمتها:

1- حيلة ملقط الحواجب حيث قامت بطبع جانبي الملقط بحبر الحواجب وطبعه على الحاجب لتحديد الرسمة ثم بعد ذلك قامت بتعبئته من الداخل بواسطة القلم.

2- حيل دبوس الشعر: ايضا قامت بتعليم حواف الدبوس بحبر الحواجب ورسمت الحاجب بواسطته.

3- الحيلة الثالثة هي باستخدام عود الخشب الخاص بتنظيف الاسنان لتعليم الحواجب شاهدي الطرق المبتكرة في رسم الحواجب بحسب هذه المدونة.

 

إقرأ أيضا:  3 خلطات طبيعية لإزالة شعر الوجه.. طبقيها في عيد الأم!

 

مقالات ذات صلة :

شارك المقال
Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn