16/02/2019

ابراج تغرق الشريك بالهدايا

  •  
  •  
  •  
  •  

كل شخص يعبر عن حبه بطريقة مختلفة ولكن بعض الابراج تضمن وبشكل دائم تعبيرها عن الحب الكثير من الهدايا. هذه الفئة تشعر بالسعادة هي تعطي الاخرين وبالتالي فإن تقديم الهدايا لمن يحبون يجعلهم يشعرون بسعادة مضاعفة.هم يجدون متعة في رؤية تعابير المفاجئة والسعادة على وجوه من يحبون وبالتالي لا يترددون قبل إغراقهم بالهدايا. فإن كنت من النوع الذي يحب ان يتم تدليله بالهدايا، ابحثي عن هذه الابراج.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

الأسد هو الرقم واحد من تقديم الهدايا وذلك لانه يجد متعة في تقديمها. هو أولاً يحب فكرة التبضع من اجل العثور على الهدية المثالية لمن يحب كما انه يحب أن يرى التعابير على وجه الشريكة حين يقدم لها الهدية.

الهدايا التي يقدمها الأسد تأتي بمناسبة أو من دون مناسبة كما انها وبشكل دائم مثالية لانه يعرف تماماً ما الذي عليه اختياره. فقط إحرصي على شكره لانه يحتاج لاعتراف لفظي بمهاراته في انتقاء الهدايا.

إقرأ أيضا:  نصائح عامة لكل برج في 2019

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان يحب تقديم الهدايا ولا يتوقع أي شيء في المقابل. هو اصلاً من الابراج التي بطبيعتها تحب ان تعطي الاخرين فكيف هو الحال حين يتعلق الأمر بمن يحب. تقديم الهدايا هي طريقة الميزان بالتعبير عن حبه وتقديره للشريكة ولهذا السبب هو يحرص على تقديمها وبشكل دائم.

هدايا الميزان دائما مميزة وغريبة وفريدة.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

البعض قد يخيل اليه بان الجدي عملي جداً ولا يحب تقديم الهدايا، ولكن الواقع مختلف. البرج هذا عمل وبجد من اجل جني المال وهو يعرف بان افضل طريقة لانفاقه هي لاسعاد من يحب. الجدي كريم جداً في الهدايا وبالتالي ما سيقدمه لك سيكون فاخراً من دون شك. هو مستعد لإمضاء الكثير من الوقت من اجل اختيار الهدية المثالية بنوعية ممتازة من اجل من يحب.

إقرأ أيضا:  ماذا يقول برجك لك اليوم الثلاثاء 13 تشرين الثاني/ نوفمبر 2018؟

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس من الابراج التي ما تنفك تقفز من مكان لاخر وبالتالي هو ما ينفك ينسى تواريخ المناسبات الهامة لذلك هو يحاول التعويض بالهدايا من دون مناسبة. الهدايا التي يقدمها القوس مثيرة جداً للاهتمام وفريدة من نوعها ومع ذلك تناسب الشريكة تماماً وذلك لانه يعرف ما الذي يعجبها وما الذي يعجبها.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

بما ان الثور يقدر الجمال والأمور الفاخرة وبما انه حسي فان الهدايا التي يقدمها تتمحور حول إثارة الحواس. هو يملك ذوقاً جيداً وبالتالي يحاول مشاركة هذا الذوق مع من يحب. هو سيشتري لها الهدايا الجميلة والراقية وبنوعية ممتازة. هو شخصياً يجد متعة من الامور المادية وعليه يريد من الشريكة الاستمتاع بالامر كذلك وعليه سيقدم لها الهدية تلو الاخرى.. وكل واحدة ستختلف كلياً عن الاخرى.

إقرأ أيضا:  ماذا يقول برجك لك اليوم الأحد 11 تشرين الثاني/ نوفمبر 2018؟

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

الحوت يظهر حبه من خلال الهدايا، وهدايا الحوت يمكن ان تكون بسيطة مثل باقة ورد او فاخرة كالمجوهرات وحتى امور قام بصنعها هو بنفسه. الهدايا التي يقدمها الحوت تمثله ولهذا السبب هو يضع فيها الكثير من الجهد. هي بالنسبة اليه اكبر من هدية هي تعبير عن الحب والعاطفة والشغف الذي يشعره تجاه من يحب.


  •  
  •  
  •  
  •