16/02/2019

ابراج تبدو لطيفة.. لكنها ليست كذلك

  •  
  •  
  •  
  •  

المظاهر تخدع، درس تعلمه الجميع وغالباً بالطريقة الصعبة. بعض الأشخاص يملكون ملامح تجعلهم يبدون وكأنهم ملائكة، وفئة أخرى تتصرف بشكل لطيف للغاية لدرجة أننا نشعر بالدهشة لحجم اللطافة التي يملكونها.. هذا على الاقل حتى نختبرهم ونكتشف بأنهم أبعد ما يكونوا عن هذه اللطافة.

فمن هي الابراج التي تبدو وكأنها قمة في اللطافة ولكنها النقيض كلياً؟

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

الدلو من الابراج التي تملك مهارات إجتماعية خرافية وهذا ما يجعله يبد للاخرين وكأنه يملك مخزوناً من اللطافة يكفي لتوزيعه على كل البشر. ولكن وكما ما هو معروف هو من الأبراج المنفصلة عاطفياً وأحياناً يجد صعوبة في التعاطف مع الاخرين أو حتى اختبار أي مشاعر دافئة مهما كان نوعها.

الدلو، ليس وحشاً أو ذئب بثياب حمل، ولكنه وبكل بساطة يكره المشاعر. فهو لا يريد الحديث عنها ولا سماع اي شخص يتحدث عنها ولا يريد ان يمنحها أو أن يطلب منه منحها لاي شخص كان.. الا حين يقرر هو القيام بذلك. وهذا في الواقع نادر الحدوث.

إقرأ أيضا:  ماذا يقول برجك لك اليوم الثلاثاء 8 يناير/كانون الثاني 2019؟

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب يمكنه أن يجعل الجميع يظنون بانه صديقهم المخلص الذي يكترث كثيراً لأمرهم وذلك لان تصرفاتهم عادة تكون هادئة، يضاف الى ذلك قدرته على التعبير عن مشاعره تجعله يبدو لطيفاً وصادقاً.

ولكن وبمجرد التقرب من هذا البرج والتعرف الى شخصيته عن كثب ستجدون بان قدرته على التعبير عن مشاعره تشمل أيضاً التعبير عن مشاعره السلبية. المشكلة مع الذين ينتمون الى برج العقرب هي أنهم يملكون نزعة للعنف وبالتالي يميلون لان يكونوا شخصيات باردة القلب. وطبعاً هناك النزعة الانتقامية الشهيرة التي يملكها العقرب والتي تعني انه لا رحمة على الإطلاق حتى يحقق ما يريد تحقيقه.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

العذراء من الابراج المخلصة والتي تعمل بجد والتي تملك اخلاقيات عمل لا غبار عليها و عليه يسهل على الاخرين اعتبار الذين ينتمون الى هذا البرج على انهم من الفئة اللطيفة.
ولكن العذراء يملك نزعة لإنتقاد الاخرين وبقسوة بالغة، وبما انه يضع أهمية كبرى على التفاصيل فلا مجال لإثارة إعجابه فدائماً لديه ما ينتقده.

إقرأ أيضا:  ماذا يقول برجك لك اليوم الجمعة 23 تشرين الثاني/ نوفمبر 2018؟

العذراء أيضاً من الابراج التي تعمل وبشكل دائم ونادراً ما تجدونها تمرح وتستمتع بوقتها وهذه المقاربة في نهاية المطاف تجعل البرج هذا بارد المشاعر.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

للوهلة الأولى الأسد سيبدو وكأنه برج حساس، مرح، سعيد ومحب للجميع. ولعل الانطباع الاول الذي يتركه عند الغالبية هو الانبهار بلطفه وشخصيته الودودة.
ولكن وبعد فترة وجيزة ستلاحظون بانه برج عنيد للغاية، غير مرن على الاطلاق ومتعجرف جداً.

هو يكره ان ينافسه أي شخص على الاهتمام، وبما انه يعتبر كل التصرفات هي منافسة له فهو سيتصرف بشكل تنافسي شرس. كل هذه الامور مجتمعة تجعل الاسد ابعد ما يكون من الشخصية البريئة التي يظهرها.

إقرأ أيضا:  توقعات الأبراج لشهر كانون الأول/ ديسمبر 2018 من ماغي فرح

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

الثور وعند اللقاءات الاولى يبدو وكأنه شخص لطيف للغاية ويمكن الاعتماد عليه خصوصاً وأنه يظهر بانه يملك صبر أيوب. لاحقاً ستلاحظون العناد الاسطوري الخاص بهذا البرج والذي يجعله يملك قلباً قاسياً احياناً. الثور مستعد لمقاطعة اقرب المقربين اليه في حال إقتنع بامر ما، رغم ان قناعته تلك لا اساس لها من الصحة. ولا مجال لتبديل رأيه لان عناده يجعلكم تصطدمون بحائط مسدود تلو الاخر.

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

الحمل برج لطيف وصادق ومتفائل ولكن ما يجعل الحمل يظهر على هذه اللائحة هو واقع ان صراحته فجة وصادقة لدرجة القساوة. وبما انه يملك طباعاً نارية فهو نادراً ما يفكر قبل ان يتكلم وعليه فان كل ما يقوله جارح ولا يراعي مشاعر الاخرين. وبما انه تنافسي جداً فهو لا يجد حرجاً باللجوء الى اساليب ملتوية من اجل الفوز.


  •  
  •  
  •  
  •