27/05/2018

أبراج مهما عاشرتها لا يمكنك توقع تصرفاتهم‎

شارك المقال
Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

هناك أشخاص هم ككتاب مفتوح.. كل ما يفكرون به أو يشعرون به واضح وضوح الشمس.. فلا يوجد ما هو خفي. في المقابل هناك فئة لا يمكن معرفة ما الذي تفكر به أو ما الذي تشعر به وبالتأكيد لا يمكن توقع تصرفاتها ولا ردات فعلها على الإطلاق.

الأمر هنا لا يتعلق بمدة العلاقة، فبعض الأبراج ولو مضى على معرفتنا بهم عشرات السنوات إلا أننا ما ننفك نجد أنفسنا وخلال مراحل عديدة وكأننا لا نعرفهم على الإطلاق. السبب هو أنهم إما من الفئة التي لا تكشف ما هي عليه فعلاً أو ان هذه الفئة تملك شخصيات معقدة وما تنفك تزداد تعقيداً.

السرطان 22 يوينو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز
السرطان من الأبراج التي تعاني من تقلبات مزاجية حادة جداً والمشكلة هو أنه يستحيل معرفة ما الذي أثار استياء هذا البرج. لا يكشف عن مشاعره لأحد حتى لأقرب المقربين اليه كما انه بالتأكيد لا يسمح للآخرين بمعرفة ما الذي يفكر به أو ما الذي يقلقه أو ما الذي يريد القيام به.

هناك الكثير من الحواجز التي يضعها والتي يرفض التخلي عنها. يضاف الى ذلك واقع ان السرطان من الفئة التي تعيش في الماضي وعليه فهو يمكنه أن يصبح في حالة مزاجية غريبة أو ان يحكم على آخر بصفة معينة فقط لأنه تذكر شيئاً حدث قبل عشرات السنوات.. والمعضلة هي أن الآخر لا يملك أدنى فكرة عن الأسباب التي تدفع بالسرطان للتصرف بهذه الطريقة.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني
السبب الأساسي الذي يجعلكم لا تفهمون شخصية العقرب هو أن البرج هذا لا يريد ان تفهموا شخصيته.

العقرب يملك شخصية معقدة للغاية كما أنه يميل لأن يكون سرياً وغامضاً كما انه يميل الى التلاعب

بالآخرين. وعليه فهو يقدم لكل شخص الشخصية التي تناسبه وهكذا وبينما يقدم لكل الآخرين ما يريدونه وما يجعلهم يشعرون بانه مقربين منه، فان الواقع هو انهم لا يملكون ادنى فكرة عن شخصية العقرب الفعلية.

المشكلة الاخرى هي ان الآخرين غالباً ما لا يحاولون فهمهم وذلك لأنه من الأبراج التي تملك نزعة انتقامية وعادة يصعب علينا كبشر فهم الشخصيات التي تنجذب وتستمتع بالنزاعات

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط
الدلو من الأبراج التي تملك الكثير من السحر والغموض. يصعب كثيراً فهم شخصية هذا البرج وذلك لانه نادراً ما يتحدث عن مشاعره ويكشف عما يفكر به. ذكي جداً ويسير في الحياة وفق إيقاعه الخاص وبما أنه لا يجد في محيطه من يشبهه فهو غالباً ما يعتبر انه لا ينتمي الى اي مكان ولا يمكن لأي شخص فهم ما الذي يريده أو ما الذي يسعى اليه وعليه فهو لا يحاول حتى جعل مقارباته تلك مفهومة.

هو أصلاً يشعر بانه ليس على الصفحة نفسها مع الغالبية الساحقة من البشر وبالتالي فهو يدرك وبشكل مسبق بانه لا يوجد اي شخص في محيطه يفهم شخصيته.

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار
يسهل كثيراً عدم فهم شخصية الحوت وذلك لانه هناك الكثير من الغموض الذي يحيط به. البرج هذا يعيش في عالمه السحري الخاص والذي هو منفصل تماماً عن الواقع وعليه فلا مجال لمعرفة الية تفكيره أو ما الذي يشعر به أو ما الذي يخطط له.

الحوت ولأنه من الأبراج التي تملك حساً فنياً عالياً لا يمكنها التعبير عن نفسها من خلال الكلمات وبالتالي يجد صعوبة كبيرة في تفسير ما الذي يدرو في خلده.

يبدو للآخرين وكأنه مزاجي ولا يمكنه الثبات على موقف واحد ولكنه ليس كذلك.. هو فقط يكبت كل شيء في داخله وبالتالي فان المشاعر المتراكمة تلك أثرت على تصرفاته وعلى كل ما يقوم به.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران
لأنه عادة يصعب فهم الجوزاء وما الذي يحفزه جداً فان الغالبية تلقي باللوم على إزدواجية الشخصية التي يعاني منها. ولكن النظرية هذه خاطئة تماماً، الجوزاء من الابراج التي يمكنها القفز من مزاج الى اخر ومن وضع الى اخر ومن حالة الى اخرى لا لانه يملك شخصيتين بل لأنه يملك مرونة عاطفياً خرافية تمكنه من التأقلم السريع مع كل المواقف مهما كانت حادة.

المشكلة هي ان المحيط يجد صعوبة في اللحاق به وبالتالي يعتبرون بانه لا يمكن فهمه.

في المقابل ولأن الجوزاء عادة ما يشعر بالملل بسرعة، فإن ذلك يؤثر وبشكل كبير على كل تصرفاته أفعاله وهذا ما يجعله يبدو وكأنه لا يثبت على موقف واحد. ولكن الواقع يبقى هو أنه يصعب كثيراً توقع تصرفات الجوزاء وأو ما الذي ستحصلون عليه من البرج هذا

مقالات ذات صلة :

شارك المقال
Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn
إقرأ أيضا:  ماذا يقول برجك لك اليوم الخميس 16 تشرين الثاني/ نوفمبر 2017؟